الثلاثاء، 6 أبريل، 2010

الصندوق العربي للثقافة والفنون يفتح فرص الدعم للمشاريع الأدبية والفنية

يهدف الصندوق العربي للثقافة والفنون إلى دعم الإبداع الفني وحرية التعبـير الثقافي في العالم العربي. الصندوق العربي للثقافة والفنون مؤسسة عربية مستقلة غير ربحية تسعى إلى تمكين الفنانين والمثقفين العرب عبر ترسيخ دعم استراتيجي للثقافة في العالم العربي بتوفير آلية تمويل مستدام للفنانين كما للمؤسسات الثقافية والفنية وتيسير التبادل الثقافي في المنطقة العربية.

الصندوق العربي للثقافة والفنون يدعوكم إلى التقدم بطلبات لدعم مشاريعكم أو برامجكم أو أعمالكم الفنية أو الأدبية أو الثقافية في أحد المجالات التالية:
1- تطوير وإنتاج مشروعات سينمائية مستقلة.
2- إنتاج وعرض أعمال فنون أدائية(مسرح – موسيقى - رقص).
3- إنتاج وتنظيم معارض تشكيلية وفعاليات للفنون البصرية.
4- كتابة ونشر أعمال أدبية (رواية – قصة – شعر – مسرح).
5- كتابة أبحاث في مجالات الفنون والثقافة.
6- تنظيم ورش عمل وتدريب في مجالات الفنون والثقافة.

يحق للأفراد والجمعيات الأهلية والمؤسسات الثقافية والتعليمية والهيئات الحكومية، التقدم بطلبات الدعم باللغة العربية، على النموذج المخصص لذلك والموجود على موقعنا الإلكتروني www.arabculturefund.org مع أهمية التزام صاحب الطلب بإرفاق الوثائق المطلوبة والموضّحة في الصفحة الأخيرة من نموذج طلب الدعم.

يرحّب الصندوق العربي للثقافة والفنون بطلبات الدعم اعتباراً من الأول من أبريل/نيسان ولغاية الحادي والثلاثين من أغسطس/آب 2010، ولا ينظر في الطلبات التي ترد بعد هذا التاريخ وسيبلغ المتقدمون باستلام طلباتهم بالبريد الالكتروني.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة "كيف تقدم الطلبات؟" على موقعنا الإلكتروني. ترسل الطلبات بالبريد الإلكتروني إلى: apply@arabculturefund.org  أو ترسل إلى صندوق بريد 1402 عمان 11118 – الأردن.


هناك تعليق واحد: